مكافحة البرص في راس الخيمه

مكافحة البرص في راس الخيمه

 

 

 

مكافحة البرص في راس الخيمه

شركه موون كلينر لمكافحه البرص 

تقوم شركه موون كلينر بمكافحه البرص في راس الخيمه والقضاء عليه نهائيا حتي لايسبب ضررا للمواطنين لانه من الحشرات الضاره و السامه وخطير جدا علي صحه الانسان وامرنا الرسول صل الله عليه وسلم بقتله .

يعاني الكثير منا من مشكلة تواجد  الابراص داخل البيت او خارجه وبشكل خاص خلال فترة الصيف ولكي نستطيع مكافحة الابراص يجب علينا اولا معرفة اسلوب حياتها وغذائها وأماكن تواجدها .
الطرق المنزلية للتخلص منها
هناك بعض الطرق المنزلية تستطيع ان تخلصك من مشكلة تواجد الابراص في منزلك او مكان عملك صُممت بعض المصائد الخاصة لمُكافحة الآفات المنزليّة الكبيرة والزاحفة، ومنها البرص، وذلك بوضع وسائد تحتوي على موادٍ لاصقة يلتصق فيها البرص بمجرد سيره عليها، فلا يستطيع الهرب أو الإفلات، وهي بمعنى آخر طريقة للقضاء عليه وإخراجه من المنزل نهائياًواذا تطلب الامر عليكم الاتصال بشركه موون كلينر لمكافحه كافة الحشرات في راس الخيمه او زياره موقعنا سنصلكم في اسرع وقت ،

الابراص :

تعتبر الأبراص فريدة من نوعها من بين السحالي وتستخدم معظم الأبراص في عائلة البرصيات أصوات النقيق أو النقر في تفاعلاتهم الاجتماعية ، وبعض الأنواع الأخرى قادرة على إصدار أصوات الهسهسة عند الانزعاج أو التهديد. وهي المجموعة الأكثر عددا بالأنواع من السحالي ، مع وجود حوالي 1500 نوع مختلف في جميع أنحاء العالم هي حيوانات زاحفة ذات ارجل ذات قدرة فريدة على تسلق الاسطح الصلبة والجدران الملساء حتى وان كانت مقلوبة وذيل السحالي او الابراص يساعدها على عمل التوازن اللازم لتسلق الاسطح والجدران .

اذا قمت بتجربة كل من هذه الوسائل ولم تحصل على النتيجة المرغوب فيها فأنت بحاجة إلى خبراء مكافحة السحالي والابراص في راس الخيمه  ليقوموا بهذا العمل مع الالتزام بتقديم ضمان حقيقي لاعمال مكافحة الابراص في منزلك او مكان عملك وبدون اخلاء المنزل في معظم الحالات اتصل بنا شركه موون كلينر لمكافحه كافة الحشرات والابراص

 

اتصل بنا : 0509783583

 

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الآن
نوفر أفضل خدمة بأقل تكلفة
تقييمات عملائنا
5
5
41.3%
4
21.3%
3
16.2%
2
12.8%
1
8.5%